شركة لي منغ للصناعة الثقيلة
جعل طريقك علي نطاق أوسع!
فرع شانغهاي
فرع بكين
简体中文 | English | Français | Español |العربية | Русский
Монгол хэл | Indonesia | Tiếng Việt | Português | 日本語

تزايد تأثير على صناعة التعدين العالمية

صفحة رئسية » أخبار & أحدث » أخبار الصناعة
تزايد تأثير على صناعة التعدين العالمية

 تأثير التعدين على الاقتصاد العالمي المتزايد . مجلس الذهب العالمي ، وأحدث نتائج البحوث تظهر أن في عام 2012 مساهمة صناعة الذهب العالمية إلى الاقتصاد العالمي أكثر من 210 مليار دولار امريكى وهو ما يعادل الناتج المحلي الإجمالي الوطني لجمهورية التشيك. حيث تعدين الذهب في أعلى 15 دولة منتجة لل ذهب في العالم في المساهمة في الاقتصاد أكثر من 78400000000 $ ، الأثر الاقتصادي ل تعدين الذهب على بعض أكثر أهمية في البلدان النامية، مثل بابوا غينيا الجديدة ، والتي يمكن أن تمثل 15 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي ، وغيانا الناتج المحلي الإجمالي 8 ٪ و 6٪ من الناتج المحلي الإجمالي. طفرة التعدين العالمية تنزانيا بضع درجات حقيقة أن الحكومات يتزايد إدراك قيمة هامة ل تطوير صناعة التعدين. من أجل الحصول على منافع أكبر من صناعة التعدين ، و بلدان تم تحديثها باستمرار والقوانين واللوائح ذات الصلة التعدين. في السنوات الأخيرة ، والتشريعات الوطنية التعدين يكشف عن جولة جديدة من التغييرات.

وفقا لهذا التحليل، التغييرات الحالية في التشريع التعدين يعرض اتجاهين : أولا، تأمل الحكومة في الحصول على المزيد من المال من شركات التعدين ، مما يؤدي إلى تغيير الضرائب ذات الصلة ، معدلات ، ومن ناحية أخرى تحاول الحد من التقادم على البلدان لجذب مزيد من استثمار رأس المال الأجنبي في صناعة التعدين المحلية.

وفيما يلي بعض الأمثلة من الدول في عام 2013 لوائح التعدين تحديث:

البرلمان الإثيوبي في يوليو 2013 أقر التعديل المقدم من وزارة المناجم ، تم تخفيض الضرائب شركة التعدين و الشركات من 35 ٪ إلى 25 ٪ ، مشيرا إلى الحاجة لجذب الاستثمار الأجنبي لتعزيز البنية التحتية للبلاد .

وزارة كينيا الألغام في أغسطس 2013 من خلال لوائح جديدة ، و الموارد المعدنية لاستخدامها لتحسين البلاد و القيمة الإجمالية لل ضريبة مبيعات الذهب في الفترة من 3 ٪ إلى 5 ٪ ، الأرضية النادرة ، النيوبيوم ، خام التيتانيوم زيادة ضريبة المبيعات إلى 10 مجموع ٪ ، على أساس أن هذه المعادن أصبحت في الآونة الأخيرة شعبية التنقيب عن المعادن . بالإضافة إلى ذلك، يقترح أيضا أعلنت عن تشريعات شاملة جديدة في اكتوبر تشرين الاول ان معدلات تصريح التعدين وضعت في 10 ٪ .

الإكوادور يونيو الماضي اللوائح المنقحة ، والتي سوف تكون مفيدة ل إنتاج شركات التعدين الصغيرة. لوائح جديدة ، للاستثمار الضرائب على الأرباح الزائدة التعدين بعد تنفيذ استرداد التكاليف. وكانت معدلات استخدام الموارد على الذهب والنحاس و الفضة الصادرات إلى سقف 8 ٪ ، المناجم الصغيرة رسوم استخدام الموارد من 3 ٪ إلى 4 ٪ من الألغام المتوسطة الحجم. و مساكن التعدين الصغيرة والمتوسطة يمكن أن يكون الآن الاتفاق الخيار، الذي هو في الواقع تنفيذ عقد استكشاف من القائمة يوفر المزيد من المرونة ( في عام 2009 زادت إيرادات البلاد خلال شركة التعدين ) .

وقد تم الانتهاء غيانا التعدين القانون التنقيح : لتقليل التكاليف، و الضريبة على الشركات من 35 ٪ الى 30 ٪، ل معادنها الرئيسية - ينخفض ​​معدل سعر الألومنيوم البوكسيت من 0.55 ٪ إلى 0.15 ٪ من أجل جذب المزيد من الاستثمارات .

سوف بوليفيا إلغاء تلك الأحكام في غضون فترة معينة دون التنقيب أو حقوق التعدين تطوير الشركة، ولا تعطي أي تعويض. وتهدف هذه السياسة إلى تطوير 2454 شركات التعدين خاصة في البلاد التي عقدت مساحة إجمالية قدرها 1،000،000 هكتار من حقوق التنقيب عن المعادن تصاريح ليست على الوضع الراهن أي إجراء. ويعتقد أن لها طريقة التعدين المقترحة حديثا للحد من تكاليف الاستكشاف في مقابل مضاعفة ضريبة الأرباح في المستقبل ، والمناجم المملوكة للقطاع الخاص القائمة و الموارد المعدنية معدلات الضريبة دون تغيير.

وسوف يتعين على المكسيك الموافقة على نظام الضريبة على الشركات الجديدة ، وتخفيض سابقا مجدولة بانتظام في ضريبة الدخل على الشركات هو 30 ٪ ، وهي أول زيادة في الموارد المعدنية و الإتاوات من 7.5 ٪ (مع الفوائد والضرائب و الاستهلاك، و الأرباح قبل حساب السداد ) ؛ المعادن الثمينة شركات التعدين رسما الخاصة، وهناك 16 شركات التعدين وقع الرئيس التنفيذي التماسا ل استخدام الموارد المعدنية ، و الرسم هو 4.5 ٪ .

واقترحت البرازيل تغييرات على قانون التعدين ، ورسوم الحد الأقصى ل استخدام الموارد المعدنية وضعت في 4 ٪ من الإيرادات السنوية ، وتحديد متطلبات الاستثمار الحد الأدنى لل مساكن . ولكن هذا قد يتغير مضمون الاقتراح ، لأن 2014 هو عام الانتخابات في البلاد ، و الحركة لا تزال غير مؤكدة.

يجوز لأي طرف أستراليا المنتخبة حديثا الحاكم إبطال ، وقد تسبب جدلا كبيرا في المعادن الموارد ايجار الضرائب ( MRRT ) عبر البلاد في عام 2012 .

الكاميرون ومالي تعديل قانون التعدين أنجزت في عام 2011 و 2012 . إلى جانب ساحل العاج والغابون و بوركينا فاسو على التوالي في عامي 1995 و 2000 ، في عام 2003 أنجزت قانونها مراجعة التعدين ؛ أعلنت جمهورية الكونغو تغيراته لقانون التعدين 2002. محتويات الرئيسي لهذه التغيرات هو زيادة الدولة أو المحلية تورط حكومة وطنية في مشاريع التعدين.

مالي 2012 وائح وطنية ووضع الحق في الاحتفاظ 10 ٪ من الفائدة تتم، و يحق لل دولة أن تختار لعقد 10 ٪ أخرى من المشاركين في النقد ، أو تحتاج الشركة إلى 5 ٪ من الاسهم المملوكة من قبل المحلية.

غيانا هو يحق لل بلد لوائح جديدة ل مصلحة نفذت 15 ٪ ، وتصل إلى ما يعادل 35 ٪ من حقوق التعدين للمشاركة في خيار النقد ، و البلدان المعنية في بيع النقدية ل حقوق المساهمين دون النظر إلى أولويات أخرى.

وائح الدولة ساحل العاج قد يحمل أيضا مصلحة نفذت 10 ٪، و الحكومة لديها خيار لشراء أسهم إضافية بأسعار السوق ، ولكن ليس أكثر من 15 ٪ ( للحصول على سعر السوق اليوم، أيهما ) .

زيادة جمهورية الكونغو لزيادة المصالح المشتركة للبلاد في الفترة من 5 ٪ إلى 15 ٪، ولكن في كل مرة التحديثات تصريح التنقيب يمكن أن تزيد بنسبة 5 ٪ .

الغابون مشروع القانون صيغت حديثا هو الفائدة في البلدان المشاركة كانت 10 ٪ ، مع وجود خيار للحصول على فوائد إضافية نقدا ، الأسهم النقدية ما يصل إلى 25 ٪ .

في يتم تجميد أجل تجنب الأراضي والبلدان التي أدخلت مؤخرا تشريعات للتعامل مع العديد من الدول الحد من عدد شهادات الحقوق والمساحة و التنقيب عن المعادن مثل البوكسيت و غيانا قانون التعدين أكبر منطقة الاستكشاف خام الحديد 1050 كيلو متر مربع ، أخرى المساحة القصوى التنقيب عن المعادن من 500 كيلومترا مربعا . جمهورية الكونغو ، أحكام سن الاستكشاف انخفض من 15 عاما إلى 10 عاما، كل شركة التعدين ، بما في ذلك الشركات التابعة لها ، بما في ذلك، على تصاريح التنقيب التي أجراها طبعة محدودة الأصلي 50، خفضت الآن إلى 10. تم تخفيض أكبر شرط ساحل العاج الاستكشاف من 1،000 كيلومترا مربعا إلى 400 كيلومترا مربعا .

,

[اطبع]    [اغلاق]

السابق:لا شيء
التالي:[أخبار الصناعة]ذروة التطور دخول السوق الكسارة

اتصل بنا

مكتب رئيس الصين

الهاتف: 0086-371-86162502
الفاكس: 0086-371-67992699
البريد الالكتروني: info@limingco.com
Skype: mining_machinery

فرع شانغهاي

الهاتف: 0086-21-33901608
البريد الالكتروني: sales@shcrusher.com

فرع بكين

الهاتف: 0086-10-64070219
البريد الالكتروني: liming.beijing01@gmail.com

حقوق الطبع © 2004-2015 شركة لي منغ للصناعة الثقيلة المحدودة المساهمة مقاطعة خنان
الهاتف: 0086-371-86162502    الفاكس: 0086-371-67992699    البريد الالكتروني: info@limingco.com